الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 12:43 pm

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى حمادة شبير التخصصي
لجميع الأمراض وبأطباء عالميين ,,


مستشفى منتديات حمادة شبير صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى منتديات حمادة شبير
التخصصي.. .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....
و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

مستشفى منتديات حمادة شبير ..نحن بعون الله نرعاكم .

مستشفى .منتديات حمادة شبير

سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...



(الله يخليكم لنا نجرب فيكم). ...خخخخخخخخ







مستشفى منتديات حمادة شبير
سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة .....
و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في الافتتاح اكثر من 60,000 مريض ....
و1000,000 حالة وفاة .
<< حالات الوفـاة اكثـر

مستشفى .. منتديات حمادة شبير .تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس ....
وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..
زراعة قلب. ..
.قسطرة ...
زراعة كلى...
زراعة رئة...
.زراعة بطيخ.

مستشفى منتديات حمادة شبير تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) . << الله يرحمهــم

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...
غسيل مخ ..
غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ..
.غسيل بخار مستعجل.

مستشفى .منتديات حمادة شبير

يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..
ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدولارات.

مستشفى منتديات حمادة شبير

سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى . منتديات حمادة شبير

تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ...

فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى . منتديات حمادة شبير

تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...

مقصات ..
جراحه..
مشارط ..
سكاكين...
ملاعق....
سواطير ....
سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى منتديات حمادة شبير

اطباء مميزون ... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات

(بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول).

مستشفى منتديات حمادة شبير

تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت....
ثلاجات موتى مريحة ...
أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

(يوجد رأس أوروبي)...

نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مو انتم

طب اعشاب...
طب شعبي ..
. طب مسلح...
طب وتخيّر.

بشرى سارّة لجميع مرضى العالم العربى عامه

تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير في كل من ...

فلسطين
لبنان
سوريا
السعوودية
دبي
والكووويت
مااليزيا
فرنسااا
بريطاانياا
والهند
وامريكااا غيره

مستشفى منتديات حمادة شبير

يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة



بس احب اعرفكم بالاخوه الزملاء



المدير مستشفى: حمادة شبير

المدير العام:الجوكر



المراقب العام: أبو خالد


دكتورة التخدير: سارة


دكتور العلاج الطبيعى:الجوكر

دكتور القلب : ابن الجهاد


دكتور العيون: علي

دكتورة الاسنان:بردو الجوكر

دكتور الاذن:بردو ابو خالد


دكتورالحالات النفسيه : سارة.. خخخخخخخخ

دكتوره التجميل:كمان انا.. اكيد مافي غيري هع

دكتور الامراض الجلديه :يحيى


دكتور مخ واعصاب أيضا: الجوكر
( الله يعينك على مخوخكم )




نتــمــنى لكــم الصحــة والعافيـــة دومــــاا ,,

الله يرحكم جميعاlol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 12:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههه

وين ابو الشباب
ايوة ايوة بدنا هيك
يمكن نصير مستشفي خاصة ونربح الميين
مشكورة بجد مشكورة سارة
انا دكتور المخ والاعصاب
والله الاعضاء صارو دكاترة هههههههههه
تحياتي

_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 12:50 pm

يه يه!!!


والله ماشفته لابو الشباب

ولايهمك

ابو الشباب بنحطه دكتور العلاج الطبيعي بدل الجوكر خخخخخخخخخخ


يسلموو جوكر للمرور االرائع

بس ماتلطش الموضوع

والله ربنا بحاسبك هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 12:57 pm


هههههههههههههههههههههه
يا ستي ما رح الطشو ما تخافي

_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 1:45 pm

هههههههههههههه

طيب احلف

وانا شو ضمني .... هع

اكيد بمزح

الموضوع على حسابك اذا دفعت طبعا


سلاموووز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 1:50 pm


والله وبتنكتي طلعتي

شو رايك نحطك مشرفة للنكت

لانو النكت طلبت هيك
وبالقريب العاجل اشراف عام

_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو الشباب
لاعب جديد
لاعب جديد


ذكر عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 1:56 pm


والله العظيم مستشفى من النوع الاصلي هادي
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله نكتك حلوة
كركركركركركركركركر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 1:56 pm

شه شه!!!


مشرفة نكت؟؟
هاد يلي ربنا قدرك عليه Sad


لا عموو .. ارفض وبشدة خخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 1:56 pm

هههههههههههههه
ولا شو مفكر


اوعى تموت من الكركرة ياابو الشبابlol!


عدل سابقا من قبل سارة في الخميس يونيو 05, 2008 1:58 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
أبو الشباب
لاعب جديد
لاعب جديد


ذكر عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 1:58 pm



مليش دعوة بدي اشتغل معاكو

يلا Sad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 2:00 pm

[size=18]شه!!!


ابو الشباب

خلص احنا شغلناك معنا دكتور العلاج الطبيعي

بس يمكن اغير رأيي واخليك حارس امن المستشفى خخخخخخخ[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 2:01 pm


بلاشو خيتو
انت مكرمة وجهنا المنتدي


يسلمو


_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 2:04 pm

انت مكرمة وجهنا المنتدي


!!!!!!!!!!!!!!!!!

جوكر اقلك على سر

بصراحة مش فاهمة شو كتبت بس لاتقل لابو الشباب خخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
أبو الشباب
لاعب جديد
لاعب جديد


ذكر عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 2:05 pm

سارة كتب:
شه!!!


ابو الشباب

خلص احنا شغلناك معنا دكتور العلاج الطبيعي

بس يمكن اغير رأيي واخليك حارس امن المستشفى خخخخخخخ[/size]
[size=18]ماشي بسيطة حارس حارس

هوا حد لاقي شغل هالايام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الخميس يونيو 05, 2008 2:09 pm


هههههههههههههههههههه
عندو ولع ابو الشباب

وصدق
ما في حدا ملاقي شغل هالايام

_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو المجد
لاعب جديد
لاعب جديد


عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 1:17 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووور خيو على الفرفشة الحلوة وتحية اليك وتقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 3:38 am

شه شه!!!

بردو بقلي خيوو Sad


يلا ماعلينا.. شكله سيرج السيارات مأثر على النظر خخخخخخخخخخخخخ
بسيطة حصل خير للمرة التانية.. المرة التالتة ابصر شو راح يصير Razz


ابو الشباب
بدي اشغلك حارس على مواضيعي لحتى لايلطشها الجوكر وابو خالد خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 3:42 am

خلي مواضيعك ينفعوكي



اللي بشوفك بقو انك انت اللي بتكتبيهم

ما انت بتطلشي عل قولة الله اكبر ههههههههههههههههههه

وعلي العموم انا ما بلطش
سلام بدي اروح اصلي Arrow

قب الله مني ومنكي ومن جميع المسلمين

_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 4:26 am

مززززززززززززززززززع

راح اعتبر حالي ماشفت الجملة الاخيرة مشان نضل اخوان بالمنتدى
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
الجوكر

مشرف عام


 مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 27
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رايق
المزاج :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 4:28 am


خلص بمزح معاكي

افرد هالوجه

_________________





||[ يداً بــيد لنـجعل منتديــات حمادة شبير من افضل المنتديات ]|| ±
•₪• ||[ التميز خطوه فلنصل اليها ]|| •₪•
+||[ حتى لو لم تڰن محترفــًا فقد تڰون في منتديات حمادة شبير عضواً مبدعـًا ]||+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سارة
لاعب حريف
لاعب حريف
avatar

انثى عدد الرسائل : 127
الدولة :
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 4:43 am

Sad Sad

طيب اول مرة واخر مرة

شه!


حاولت افرد الوجه مازبط خخخخخخخخخ Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.7amada3.yoo7.com
 
تم بحمد الله افتتاح مستشفى منتديات حمادة شبير الطبي...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الأدبية والترفيهية :: الترفيه والنكت-
انتقل الى: